واتساب لن يقوم بإيقاف الحسابات التي لم توافق على إعدادات الخصوصية! بالتفصيل

07-05-2021 [post-views] حمل الان

بعد الشكاوى والخلافات حول إعدادات الخصوصية الجديدة في WhatsApp وتحذيرات المستخدمين لإغلاق حسابات WhatsApp إذا لم يتم قبولها ، صرحت الشركة الآن أنه لن يتم إغلاق أي حساب.

في كانون الثاني (يناير) الماضي ، بدأت نافذة منبثقة تتضمن تعديل إعدادات الخصوصية في الظهور للمستخدمين داخل WhatsApp ، تطلب منهم الموافقة على تغيير إعدادات الخصوصية والسماح لـ WhatsApp بالوصول إلى بياناتهم وقبولها ، وتحذيرًا من أنه في حالة عدم الموافقة على هذه الإعدادات الجديدة ، سيتم إغلاق حساب المستخدم.

أثارت هذه التعديلات غضب الملايين من مستخدمي التطبيقات حول العالم وأطلقت حملات لمقاطعة WhatsApp والتحول إلى تطبيقات أخرى ، مما أجبر WhatsApp على الإضافة إخطارات جديدة تُعلم الحالة المستخدمين أن التطبيق لن ينتهك محادثاتهم ويحترم خصوصيتهم ، فضلاً عن أن الإعدادات الجديدة لن تسمح لـ WhatsApp بقراءة محادثاتهم.

ثم قام التطبيق بتغيير التاريخ الأخير للمستخدمين للموافقة على إعدادات الخصوصية الجديدة ، وتم تمديد الموعد النهائي من فبراير حتى 15 مايو.

وأوضحت الشركة أنه في حالة عدم قبول المستخدم لسياسة الخصوصية الجديدة بنهاية الموعد النهائي ، فسيتم إلغاء تنشيط حساب WhatsApp الخاص به مؤقتًا ، ومن أجل إعادة تنشيط الحساب ، يجب عليه قبول الشروط الجديدة.

اعتبر البعض هذا الشيء تهديدًا صريحًا من WhatsApp والشركة الأم Facebook ، وبدأوا في اللجوء إلى تطبيقات بديلة مثل Telegram و Signal. والآن تخلى WhatsApp عن تهديداته.

في بيان جديد صادر عن واتساب ، قالت الشركة إنها لن تقوم بإلغاء تنشيط أي حسابات ، لكنها ستستمر في تذكير المستخدمين بقبول السياسة.

على الرغم من أن معظم المستخدمين الذين يتلقون شروط خدمة جديدة يتفقون معهم ، فإننا نقدر أن بعض الأشخاص لم تتح لهم الفرصة بعد.

لن يتم حذف أي حساب في 15 مايو بسبب هذا التحديث ، ولن تُفقد ميزات WhatsApp أيضًا. سنتابع تذكيرات الأشخاص خلال الأسابيع القليلة القادمة.

هل توافق على إعدادات الخصوصية الجديدة على WhatsApp؟



#واتساب #لن #يقوم #بإيقاف #الحسابات #التي #لم #توافق #على #إعدادات #الخصوصية

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك