مايكروسوفت ستكشف عن الجيل الجديد من الويندوز بعد 3 أسابيع بالتفصيل

02-06-2021 حمل الان

أعلنت مايكروسوفت اليوم عزمها على عقد مؤتمر افتراضي في 24 يونيو لتقديم “الجيل القادم من Windows” ، بحسب بيان حول ما يمكن أن يكون أكبر تغيير في تاريخ نظام التشغيل الذي طورته الشركة الأمريكية.

تم الكشف عن التحديث الكبير لنظام التشغيل Windows لأول مرة خلال مؤتمر Microsoft Build السنوي للمطورين. وعد الرئيس التنفيذي Nadella في ذلك الوقت بتحديث رئيسي لنظام التشغيل Windows سيكون الأكبر من أي تحديث في العقد الماضي. لسوء الحظ ، لم يقدم مؤتمر Microsoft Build أي تفاصيل أو تلميحات حول هذا التحديث ، لكننا نحدد تاريخًا محددًا هنا للكشف عما تمتلكه الشركة في المتجر.

الجدير بالذكر أن العقد الماضي قد شهد إطلاق Windows 8 ، وهو أحد أكبر التحديثات لنظام Windows ، والذي يأتي لأول مرة مع دعم الجهاز اللوحي ويجلب معه تغييرًا كبيرًا في التصميم والإيماءات. ظهر لأول مرة مع هذا الإصدار. وشهدت نفس الفترة أيضًا إطلاق Windows 10 ، ولكن تم توفير هذا الإصدار مجانًا لجميع مالكي Windows 7 و Windows 8 ، وهي المرة الأولى التي تسمح فيها الشركة الأمريكية لهم بالترقية إلى إصدار أحدث مجانًا.

تشير التسريبات المتاحة الآن إلى بعض التغييرات في واجهة Windows 10 ، لكن هذه ليست أكبر تغييرات خلال 10 سنوات ، مما يجعلنا متحمسين حقًا لما تخطط Microsoft لتقديمه في 24 يونيو.

ماذا تتوقع من تحديث Microsoft القادم؟ هل ستفاجئنا الشركة بشيء جديد؟
شاركنا بآرائك في التعليقات!



#مايكروسوفت #ستكشف #عن #الجيل #الجديد #من #الويندوز #بعد #أسابيع

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك