فالورانت تشتعل بموسمها الثالث: Reflection وعميلها الجديد: KAY/O!! بالتفصيل

17-06-2021 حمل الان

أعلنت شركة Riot Games مؤخرًا عن العرض الأول الرسمي للموسم الثالث من مسلسل Valorant تحت عنوان Reflection ، مع تقديم البطل الجديد KAY / O لمعرفة كل التفاصيل التي سيقدمها الموسم الجديد.

https://www.youtube.com/watch؟v=_FiVNsbcaf8&ab_channel=VALORANT٪2F٪2FArabiaVALORANT٪2F٪2FArabia

قد تتذكر أن لعبة Valorant ظهرت في حدث Summer Game Fest حيث تم الكشف عن أول إعلان تشويقي للعميل الجديد بدون تفاصيل ، ولكن اليوم أعلنت شركة Riot Games عن ذلك وكشفت عن KAY / O ، البطل الذي كان في الأصل روبوتياً ولديه قدرات. تحييد جميع قدرات الأعداء في ساحة اللعب.

تم تصنيف Hero KAY / O تحت رتبة البادئ ، مما يعني أنه سيكون أول عميل يهاجم ساحة المعركة ويدمر جميع الحواجز الدفاعية للخصوم أثناء استخدام شفرة خاصة تتجاوز قدرات اللاعبين الآخرين. يلقي بقدراته لفترة من الوقت في قدرة تسمى مكبوتة.إذا مات KAY / O بتوجيه الضربة النهائية ، فإن أي رفيق لديه القدرة على العودة إلى ساحة المعركة.

من ناحية أخرى ، تمتلك KAY / O مركبتين ، الأولى منهما قنبلة قاتلة ، ولا ينصح بأن تكون في عيارها الخاص ، بالإضافة إلى مركبتين ، قنبلة فلاش أو قنبلة خفيفة ستعمي خصومهم. ومن حولهم. للتفاصيل:

قدرة نقطة الصفر الإلكترونية:

إنها القدرة التي ذكرناها والتي تسمح لـ KAY / O باستخدام شفرة ورميها ، وبالتالي إبطال جميع قدرات العملاء في المنطقة التي تلتصق فيها الشفرة بالسطح الذي تم إطلاقه منه.

س – سعة محرك الفلاش:

هذه هي قدرة بطلنا على إلقاء مصباح يدوي للعمى المؤقت.

قدرة C – FRAG / MENT:

باستخدامه ، يمكنك لصق قنبلة قوية ستنفجر عدة مرات وتفجر كل شخص بها تمامًا.

القوة المطلقة: X – NULL / CMD:

مضاعفة القدرة على تحييد قدرات جميع المعارضين على الخريطة.

تجدر الإشارة إلى أن KAY / O يتلقى Stim إذا كان في حالة زيادة التحميل.

إليكم جميع التفاصيل حول تحديث الموسم الثالث من لعبة Valorant وتفاصيل بطلنا KAY / O ، سيبدأ الموسم في 22 يونيو ، شاركنا رأيك !!



#فالورانت #تشتعل #بموسمها #الثالث #Reflection #وعميلها #الجديد #KAYO

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك