طريقة معرفة اخر ظهور في الواتس اب لكل شخص عامل إخفاء للحاله كاملا

24-04-2021 [post-views] حمل الان

قد يتساءل الكثير من الناس كيف أعرف آخر ظهور لشخص ما على WhatsApp؟ خاصة لمن لديه ميزة الظهور من إعدادات واتس اب ، في هذا المقال سنتعرف على كيفية معرفة أحدث ظهور في واتس اب لكل شخص يعمل على إخفاء الموقف بشكل كامل ومفصل وبسيط ، فتابع المقال معنا حتى النهاية

ما هو تطبيق واتس اب؟

يعد تطبيق WhatsApp أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في العالم وهو أيضًا أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شيوعًا المتاحة. تأسس تطبيق واتس اب في عام 2009 وصممه شخصان يعملان في الشركة المشهورة في عالم محركات البحث وعلى مدى السنوات الخمس الماضية فمن المؤكد أننا جميعًا سمعنا كلمة واتس اب كثيرًا بغض النظر عن مكانك هي. تجدها في هذا العالم بشكل عام.

هناك العديد من مستخدمي WhatsApp الذين يخفون ظهورهم الأخير لأسباب تتعلق بالخصوصية أو لأسباب أخرى. بالتأكيد ، في بعض الأحيان تكون يائسًا للغاية للتحقق من آخر ظهور لصديقك أو صديقتك أو حتى زوجك / زوجتك على هاتفك لمعرفة ما إذا كان يتجاهلك ، لكن لا يمكنك فعل أي شيء لمجرد أنهم أخفوا آخر ظهور على ال WhatsApp. يخفي مستخدمو WhatsApp أحدث ظهور لهم لأسباب تتعلق بالخصوصية أو لأسباب أخرى.

في بعض الأحيان تكون يائسًا حقًا للتحقق من آخر ظهور لصديقك أو صديقتك أو حتى زوجك / زوجتك على هاتفك لمعرفة ما إذا كان يتجاهلك ، لكن لا يمكنك فعل أي شيء لمجرد أنهم أخفوا آخر ظهور على WhatsApp و WhatsApp. أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي تعرفها. انتشار كبير عالميًا نظرًا لانفتاحه على العديد من أنظمة التشغيل مثل iOS من Apple أو Android من Google أو حتى Blackberry أو حتى نظام التشغيل Windows في جزأيه من الكمبيوتر أو حتى الهواتف بطريقة متواضعة جدًا. وأكثر كفاءة ،

أكثر ما يميزه أنه بسيط وآمن ومتوفر على الهواتف في جميع أنحاء العالم ، ولكي تكون الصورة واضحة ، فإن تطبيق WhatsApp يضم الآن 1.2 مليار مستخدم نشط شهريًا ويرسلون ما يقرب من 50 مليار رسالة ، بالإضافة إلى 3.3 مليار صورة و 80 مليون صورة GIF يوميًا. هل ستعرضون لنا صورة جيدة كما انتشرت في مجال التواصل الاجتماعي وفي المقال التالي كيف تعرفون اخر ظهور لشخص على الواتس اب؟

كيف أعرف آخر ظهور لشخص ما على WhatsApp

بالتأكيد يتيح لك تطبيق WhatsApp إجراء مكالمات صوتية ومرئية والتحدث مع الأصدقاء والعائلة مجانًا بغض النظر عن المسافات التي ينطوي عليها الأمر ، حيث يمكنك التحدث مع صديق حتى لو كان في مكان آخر ، وهناك ميزة أخرى له ، على سبيل المثال أنه يحفظ البيانات لأنه لا يستهلك قدرًا كبيرًا من بيانات الاتصال وميزة الأمان المضافة الجديدة التي تسمى التشفير الكامل للحفاظ على خصوصية المستخدم ، فمن الصعب إن لم يكن من المستحيل اختراق WhatsApp أو القول على الأقل إنه التطبيق الفريد لـ المراسلة الفورية الأكثر أمانًا. لا يستطيع WhatsApp اختراق المحادثات ورؤيتها فقط. المرسل والمتلقي ، بالإضافة إلى وظيفة رؤية آخر المستخدمين الذين تمت رؤيتهم على WhatsApp.

لمعرفة آخر ظهور يمكننا الذهاب للمحادثة الخاصة بيننا مع الشخص الذي يتحدث معه ، ستجدها مباشرة تحت الاسم ، وبجانب اسمه وصورته الشخصية ، تم ربط التاريخ أو الوقت الأخير إلى التطبيق ، ولكن غالبًا ما يتم إلغاء هذه الوظيفة ، وهناك طريقة لمعرفة آخر ظهور على WhatsApp لكل مستخدم قم بتشغيل إخفاء المظاهر ، وهي: انتقل إلى التطبيق ، ثم أدخل وظيفة حساب المستخدم ، ثم اضغط على الإعدادات ، ثم على خيار القفل وستلاحظ المظهر الحقيقي من الأعلى. هل تحب الطريقة؟ إذا لم تعجبك الطريقة ، فتابع المقال.

كيف يمكنني معرفة آخر ظهور لشخص ما على WhatsApp عبر تطبيق ONLAINE NOTIFY؟

تطبيق الإشعارات عبر الإنترنت ، والذي يتيح للمستخدمين معرفة متى يتصل شخص ما على تطبيق WhatsApp أو غير متصل ، أو حتى عندما يبدأ في الكتابة إليك وليس فقط ، يمكنك معرفة جميع المزايا الأخرى عن طريق تنزيل التطبيق من متجر Play أو عبر متجر التطبيقات لنظام IOS من Apple ، يحتوي هذا التطبيق على أداة ترسل إشعارًا إلى المستخدم لإعلامه عند دخول شخص ما أو حتى مغادرته WhatsApp ، ويوفر لك هذا التطبيق وظيفة اختيار الأصدقاء الذين تريد مراقبتهم ومعرفة كل شيء المتعلقة بها على تطبيق WhatsApp وتعمل التنبيهات الداخلية فقط عند دخولك التطبيق والعمل عليه. تعمل التنبيهات الخارجية حتى إذا كنت خارج التطبيق أو كان جهازك مقفلاً

رأيت شخصًا آخر مرة على ميزات الأمان والخصوصية في WhatsApp و WhatsApp

يحتوي تطبيق WhatsApp على العديد من الميزات التي يمكن استخدامها وتقديرها والتحكم فيها ، على سبيل المثال:

من الضروري والمنطقي أنه أثناء استخدام أحد التطبيقات ومشاركة المعلومات مع الأشخاص الأشرار القريبين أو البعيدين ، بعد تنزيل التطبيق ، يتم منح المستخدمين خيار تحميل صورة الملف الشخصي وتعديل رسالتهم الشخصية المصاحبة للحساب لجعل الرسالة أكثر خصوصية ، لكن المفارقة هي أن العديد من الأشخاص يغيرون هذه الرسالة لتشمل المزيد من المعلومات الشخصية الدقة والخصوصية ، وسنشرح هذه المشكلة أدناه.

مثل مهنتهم ، ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بهم ، والمدينة التي يعيشون فيها غالبًا أو الجامعة التي يدرسون فيها ، والتي تدخل بطريقة ما في خصوصية لا ينتبه لها كثير من الناس ، وهو خطأ فادح عليك التركيز عليه. انتبه قبل اتخاذ أي قرارات قد لا يكون لقرار كهذا عواقب جيدة ، أو حتى موقعه على الويب ، كل هذه المعلومات متاحة لجميع الأشخاص الذين نتواصل معهم عبر WhatsApp ، حتى الأشخاص الذين نعرفهم ، ويمكنك التحقق من هذه المعلومات من خلال النقر على الإعدادات والحساب والخصوصية ثم على تعيين. “لا شيء” أو على الأقل يمكنك تحديد خيار “جهات الاتصال الخاصة بي” لتوفير بعض من خصوصيتك ، لذلك لا تعرف من تتحدث إليه عبر هذا التطبيق لتتمكن من النظر عن كثب إلى جهازك.

الحالة: من بين الخيارات المتاحة لمستخدمي WhatsApp بشكل عام خيار الحالة ، وهي ميزة تتيح للمستخدمين مشاركة الصور والنصوص الفورية التي تشكل حالة لك أو أي شيء تريد مشاركته مع أي شخص ، يمكنك التحكم في الأشخاص الذين معهم تريد مشاركة هذه الميزة ، فقط تجنب مشاركتها. مع كل شخص لا أحب هذه الميزة على الإطلاق.

الأمان: يبحث كل منا اليوم عن الأمان لبياناته الشخصية ، حيث تحتوي الشبكات الاجتماعية على جميع الأنواع والمكونات والشرائح الاجتماعية ، والشيء الرائع أن تطبيق WhatsApp يوفر لمستخدميه المبلغ المطلوب ، حيث لا يمكن لأي شخص الوصول إلى الرسائل الخاصة حتى إذا كان لديهم حق الوصول إلى الهاتف ، عبر إعدادات WhatsApp ، ثم انقر فوق الحساب ، ثم انتقل إلى خيار “التحقق بخطوتين” ، ثم انقر فوق تنشيط ، ثم الآن سيتعين على المستخدم إدخال رمز PIN ، بعد هذه العملية أي شخص من سيحاول اختراق WhatsApp ، فسيتعين عليك إدخال رمز PIN

طرق إخفاء الظهور على واتسآب


هناك طرق عديدة لإخفاء ظهورك على واتس اب منها ما هو داخلي ، أي من داخل تطبيق واتس اب نفسه ، وهناك طرق خارجية أخرى تأتي بعد التطبيقات التي تقوم بتنزيلها. قد لا ترغب في التحدث إلى بعض الأشخاص أو لا تريدهم أن يعرفوا أنك متصل ، وفي بعض الأحيان قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل الرد على رسائل البعض ، أو من خلال الامتداد يمكنك في أي وقت الانتقال إلى الإعدادات ، ثم انتقل إلى حساب المعلومات وخيار الخصوصية وسترى خيارات مختلفة من يمكنه رؤية أحدث مظهرك؟ ثم اختر وظيفة لا شيء ، لذلك لا يمكن لأي شخص أن يرى آخر ظهور لك على التطبيق إلا بعد إزالة هذه الوظيفة بنفس الخطوات السابقة ، ولكن يجب أن تكون حذرًا في حالة استخدام المظهر الذي يحجب ظهورك على WhatsApp ولن يختفي إذا كنت كذلك عبر الإنترنت أو عند الخروج من التطبيق لا يمكن لأي شخص تحديد آخر ظهور لك على WhatsApp وهي إحدى الطرق التي تتيح لك إخفاء ظهورك على WhatsApp ولكن يمكن للتطبيقات الأخرى تحديد مظهرك في التطبيق ، على الأقل سيبقى مخفيًا بالنسبة لبعض الأشخاص الذين لا يستطيعون قراءة هذه المقالة وبالتالي يستخدمون أحد التطبيقات الإخطار عبر الإنترنت

أنظر أيضا
كيف أعرف ما إذا كان شخص ما متصلاً بـ WhatsApp؟

في نهاية هذا المقال ادعوكم لترك اي تعليق سواء كان سؤالا او رأي او اضافة حيث سيقوم الفريق معلومة من خلال الإجابة على أسئلتك ، آمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على طرق إخفاء المظاهر على WhatsApp ، أو حتى كيفية معرفة آخر ظهور لشخص ما على WhatsApp.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك