سلسلة Assassin’s Creed تحظى بالسنة المالية الأفضل في تاريخها. بالتفصيل

11-05-2021 [post-views] حمل الان

من الواضح أن سلسلة Assassin’s Creed تعيش أفضل حياة لها حيث تمكنت السلسلة من تحقيق أفضل سنة مالية في تاريخها حتى نهاية السنة المالية الماضية في 31 مارس 2021.

بحسب تقرير شركة النشر يوبيسوفت، ارتفعت العائدات المالية من سلسلة Assassin’s Creed بنسبة 50٪ مقارنة بالسنة المالية 2021 ، والتي كانت تعتبر أفضل سنة مالية في تاريخ السلسلة.

كان ذلك مؤخرًا يوبيسوفت أعلنت عن أقوى ربع في تاريخ المسلسل بأكمله بعد فبراير الماضي ، وعزت السبب إلى المبيعات الممتازة للشريحة الجديدة. إيه سي فالهالا.

تمكنت اللعبة من بيع نسخ أكثر من أي جزء آخر خلال الأسبوع الأول وساعدت في زيادة عدد النسخ المسلمة من السلسلة إلى 155 مليون منذ الإصدار الأول في عام 2007.

لكن لا يزال AC 3 هو العنوان الأكثر مبيعًا في الربع الأول ، لكن لا تنس أن اللعبة صدرت في أكتوبر 2012 ، بحيث يمكن أن تقدم 12 مليون نسخة بحلول ديسمبر ، وفالهالا ، تم إصدار اللعبة في 10 نوفمبر ، وحققت اللعبة قيمة عالية جدًا للمسلسل مما جعلها أكبر إطلاق في تاريخ السلسلة على الرغم من أنها لم تتجاوز عدد نسخ AC 3.

نقلاً عن هذه الأرقام والإحصاءات ، قال إيفز غيليموت ، الرئيس التنفيذي للشركة: “نرى أنه مع AC لدينا وصفة مثالية ولهذا السبب قمنا بتوسيع البرنامج بعد الإطلاق لجعل اللعبة الأطول والأقوى والأكبر في السلسلة” التاريخ مزيج من العناصر المقلدة. الأدوار في اللعبة التي توفر أوقات لعب قوية وممتعة. هذه هي استراتيجيتنا وكيف نركز بإيجاز على لعبة المستقبل والسنة المالية 2022 ، لكننا نبني أيضًا تجربة قوية للغاية ستستمر خلال السنوات الخمس المقبلة.



#سلسلة #Assassins #Creed #تحظى #بالسنة #المالية #الأفضل #في #تاريخها

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك