حاسوب ROG STRIX G15 من ASUS يعاني مع بطاقة RX 6800M بسبب الذاكرة بالتفصيل

05-06-2021 حمل الان

دخلت AMD في شراكة مع ASUS لإطلاق بطاقة رسومات Radeon RX 6000M الرائدة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والتي تسمى ROG STRIX G15. تم إرسال هذا الكمبيوتر المحمول بعد ذلك إلى العديد من المراجعين لإجراء مراجعة سريعة ، معلناً عودة AMD إلى المنافسة الكبيرة في سوق رسومات الكمبيوتر المحمول المتطورة. يمكن مقارنة ROG STRIX G15 بإطلاق الكمبيوتر الدفتري ASUS ROG Zephyrus G14 العام الماضي ، عندما تم أيضًا شحن جهاز كمبيوتر محمول واحد بكميات كبيرة لتعزيز عودة AMD إلى سوق وحدات المعالجة المركزية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة.

ومع ذلك ، مع الإعلان عن سلسلة Radeon RX 6000M ، جاءت AMD بفكرة إطلاق برنامج Advantage Laptop الخاص بها ، والذي يشبه إلى حد ما برنامج Intel EVO ، حصريًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. وفي الوقت نفسه ، تعد ROG STRIX G15 و HP Omen 16 أول تصميمات تمت الموافقة عليها بموجب البرنامج. فيما يتعلق بالبرنامج أو المبادرة نفسها ، ستضمن هذه الشهادة أن الكمبيوتر المحمول يلبي معايير معينة ، لا سيما فيما يتعلق بجودة البناء والعرض والاستجابة والخصائص الحرارية. بمعنى آخر ، تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه ذروة ألعاب Ryzen & Radeon كما تصفها AMD.

في غضون ذلك ، اكتشفت Jarrod Tech أن جهاز الكمبيوتر STRIX G15 الذي واجهته مشكلة مماثلة اختبر مؤخرًا Lenovo Legion 5 Pro. يحتوي هذا الكمبيوتر المحمول على مساحة تخزين منخفضة الجودة مع توقيتات ثانوية عالية. بعد استبدال الذاكرة بنفس التكوين وبنفس سرعة CAS ووقت الاستجابة ، ولكن مع توقيتات ثانوية أقل ، كان مكاسب أداء الجهاز مرئيًا وملاحظًا على الفور.

أكد Jarrod أن ASUS ROG STRIX G15 لديها نفس المشكلة وأن الأداء يتدهور بسبب التوقيت الثانوي للذاكرة العالية. أيضًا ، تم العثور على وحدة معالجة الرسومات المنفصلة Radeon RX 6800M أيضًا ضعيفة الأداء لأن إشارة العرض يتم توجيهها عبر وحدة معالجة الرسومات المدمجة بدلاً من وحدة معالجة الرسومات المنفصلة. لسوء الحظ ، لا يحتوي هذا الكمبيوتر المحمول على مفتاح يسمح باختيار بطاقة الرسومات التي لها الأولوية لإرسال الصورة إلى الشاشة. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن اختبار ذلك ببساطة عن طريق توصيل شاشة خارجية بموصل الشاشة المتصل بوحدة معالجة الرسومات المنفصلة.

ومع ذلك ، لا يزال Jarrod يعمل على مقطع فيديو كامل مع المزيد من مخططات المقارنة. إذا تم نشر هذا الفيديو ، فسنضيفه إلى هذا المنشور. وحتى يتم ذلك ، يمكنك التحكم في مراجعة الكمبيوتر المحمول بالإعدادات القياسية.

https://www.youtube.com/watch؟v=Nxnu9D_p9Do



#حاسوب #ROG #STRIX #G15 #من #ASUS #يعاني #مع #بطاقة #6800M #بسبب #الذاكرة