تنزيل REFACE 2021 مهكر لـ اندرويد

تنزيل REFACE 2021 مهكر لـ اندرويد اخر اصدار

27-04-2021 حمل الان

رد (المعروف أيضًا باسم Doublicat) هو تطبيق يحول وجهك تلقائيًا إلى أي فيديو ، مما يساعدك على إنشاء أفلام بتأثيرات رائعة.

يعد تغيير الوجه من أكثر النكات شيوعًا على الإنترنت. يلتقط الاثنان صورًا ذاتية معًا ، لكن وجه شخص واحد على جسم الآخر ، مما يخلق تأثيرات ممتعة. لا يزال الأمر غير ممتع كما كان من قبل ، لكنه لا يزال يسبب الكثير من الضحك من المستخدمين. طالما أن الأشخاص يستمتعون باستخدام هذه الأنواع من التطبيقات ، فسيتم إطلاقها. توصية: تعد مقاطع فيديو تغيير الوجه واحدة من أكثر التطبيقات شيوعًا واستخدامًا.

تطبيق سهل الاستخدام بخطوات بسيطة

ما عليك سوى تنزيل التطبيق والوصول إلى وظائفه دون اتخاذ أي إجراء. أولاً ، إليك بعض النصائح لمساعدتك. سيظهر خيار “التقاط صورة ذاتية” في منتصف الشاشة حتى لا تضطر إلى الانتظار أكثر من ذلك. كما لو أغمضت عينيك واتبعت التعليمات التي تظهر على الشاشة ، يمكنك إجراء فيديو لتغيير الوجه. لست بحاجة إلى تعلم كيفية استخدامه ولست بحاجة إلى قراءة الدليل ، فالتجربة ستعلمك كل شيء. في الخطوة التالية ، ستتمكن من تسجيل العديد من مقاطع الفيديو ، مع وجود الشخصيات الرئيسية أدناه. ما عليك سوى لمس كل شيء لمحاولة الاستمتاع بما لديك.

قم بتنزيل برنامج القرصنة REFACE Pro

في العديد من التطبيقات الأخرى ، سيتعين عليك التقاط الكثير من الصور للتعرف على وجهك. هذا صحيح أيضًا إذا كنت تريد وظيفة حقيقية ذات وجه أفضل. ومع ذلك ، بالنسبة لتطبيق يركز فقط على الترفيه ، فلا داعي لكثير من الخطوات. ما عليك سوى التقاط صورة شخصية خاصة بك وسيحل التطبيق المشكلة. ليس عليك إضاعة الكثير من الوقت في اختيار مساحة التداول. ستفعل AI REFACE كل شيء من أجلك. اعتمادًا على جودة الكاميرا ، سيتم تضمين صورك في جودة الفيديو. بشكل عام ، الجهاز المحمول الحالي كافٍ لخلق الوظيفة المثالية.

سيكون الفيديو المستخرج بأعلى جودة. هذا يعني أن النماذج النموذجية تم إنشاؤها بالفعل بجودة عالية. ستحل تفاصيل وجهك محل وجوه مشاهير الممثلين. بشكل عام ، سيتم تكوين كل شيء بشكل مثالي من HQ إلى Full HD. كلما ارتفعت الكاميرا ، زادت واقعية مقاطع الفيديو الخاصة بك.

العديد من مقاطع الفيديو المختلفة للاختيار من بينها

سيكون مثل مزحة. يمكنك استخدام مقاطع فيديو Face Swap لخداع أصدقائك وجعلهم يعتقدون أنهم فعلوا للتو فيلمًا رائعًا في هوليوود. لذلك ، هناك العديد من الأمثلة لمقاطع الفيديو المطبقة على الكاميرا. يبدو الأمر كما لو أنك تحتاج فقط إلى صورة سيلفي – وسيتم إدراج وجهك في الفيديو بدلاً من وجه المشاهير. إذا كنت من محبي الموسيقى ، فأنت بالتأكيد تريد أن تأخذ المسرح مثل جاستن بيبر. في بعض الأحيان تريد أن تصبح الرجل الخارق الأكثر شهرة ، الرجل العنكبوت. في بعض الأحيان تريد أن تكون قويًا مثل Rock Johnson. سيتم جمع كل مقاطع الفيديو هذه وتأطيرها من أعلى إلى أسفل. ستتمكن من التمرير بحرية وتحديد الفيديو الذي تريد استخدامه أكثر من غيره. المسها وستكون ممثلًا مشهورًا في بضع ثوان.

سيتم تحديث مقاطع الفيديو الجديدة يوميا. يمكنك بسهولة أن تصبح من المشاهير وقتما تشاء. في بعض الأحيان ، ستكون هناك مقاطع فيديو أو شخصيات تعجبك ، لكن هذا التطبيق لم يتم تحديثه بعد. اترك تعليقاتك حتى يتفهم فريق الإنتاج احتياجاتك. سيقومون بتحديث كل شيء بسرعة لتلبية احتياجات المستخدمين.

قم بتنزيل تطبيق REFACE المخترق

بعد التقاط مقاطع الفيديو هذه ، من المستحيل عدم مشاركتها مع أصدقائك. إذا قمت بتنزيل مقطع فيديو على جهازك ثم قمت بتحميله على وسائل التواصل الاجتماعي ، فسيستغرق الأمر الكثير من الجهد. ستؤدي عدة خطوات صعبة إلى تقليل جودة الفيديو بشكل كبير. سيوفر لك REFACE Face Swap Video الكثير من الوقت من خلال الاتصال مباشرة بالعديد من مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة. ما عليك سوى التقاط صورة ذاتية ، والسماح بتقنية تغيير الوجه AI / ML تعمل ، وانتظر بعض الوقت وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال روابط مباشرة. من خلال 3 خطوات ، يمكنك بسهولة الحصول على التغيير المثالي للوجه على الفيديو.

REFACE وجه تغيير الفيديو

تنزيل مجاني لمقاطع فيديو Face Change REFACE لنظام Android

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك