تحميل Pure Tuber مهكر بديل يوتيوب بدون اعلانات اخر اصدار

17-12-2021 [post-views] حمل الان

في كل مرة تشاهد فيها فيلمًا أو وسيلة ترفيهية ، تزعجك الإعلانات التي تزعجك. درنة نقية إنه تطبيق يمنع جميع الإعلانات على هاتفك. تم تطوير التطبيق من قبل فريق الإنتاج في Studio Pure Tuber ، أحد المطورين الشباب ، ولكنه أنشأ العديد من التطبيقات المفيدة التي تحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين. هذا هو أفضل تطبيق لديه القدرة على منع الإعلانات أثناء مشاهدة مقاطع فيديو Youtube ، ودعم صوت الخلفية وإدارته في أفضل وضع للصورة المصغرة.

الميزات الرئيسية للتطبيق – اختر الإعلان

بمجرد دخولك إلى التطبيق ، يصبح تثبيت التطبيق سهلاً نسبيًا ؛ لا يقضي المستخدم الكثير من الوقت. الوظيفة الأساسية هي أيضًا ميزة يجدها المستخدمون أن التطبيق هو القدرة على حظر جميع الإعلانات في التطبيقات الأخرى قيد الاستخدام. لم يعد المستخدمون بحاجة إلى الشعور بالإحباط عند ظهور الإعلانات على Youtube أو Facebook. يحظر التطبيق 100٪ من الإعلانات على Youtube وأكثر من 90٪ من الإعلانات على Facebook. من خلال التلاعب بالذكاء الاصطناعي ، أنشأ المطور هذه الأداة المفيدة لتزويد المستخدمين بتجارب رائعة. ستتمتع براحة البال دون أن تشعر بالإحباط بسبب الإعلانات المتطفلة.

ميزات متعددة للمستخدم

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى ، بنفس الطريقة التي سيستمر بها تشغيل الفيديو عند الخروج من Pure Tuber للدخول إلى تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Messenger. الآن يمكنك لعب لعبتك المفضلة والاسترخاء والاستماع إلى موسيقاك والقيام بأي حركة أخرى! التطبيق هو أيضًا ارتباط تشعبي لمساعدتك في تشغيل الموسيقى كنافذة منبثقة. يتم أيضًا دعم مقاطع الفيديو بدقة من 180 بكسل إلى 4K في التطبيق. ستوفر هذه المجموعة للمستخدمين العديد من التجارب الجذابة في تطبيق واحد مضغوط.

تطبيق لكل منزل

الميزة الأولى للتطبيق هي أنه مجاني وسريع وسهل التثبيت. ما عليك سوى استخدام عمليات بسيطة للحصول على مساحة آمنة للترفيه. يبلغ الحد الأدنى لسعة التطبيق حوالي 10 ميجابايت ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المساحة أو التحميل على جهازك. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة ولكنها جميلة تثير اهتمام المستخدمين. كما أنه مدعوم من خلال تسجيل الدخول إلى حساب Google للمستخدمين لمزامنة البيانات وتسجيل الدخول بسهولة.

سيتم تحديث التطبيقات باستمرار

بصرف النظر عن مزاياها ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء استخدام التطبيق مثل عدم القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو أو الأغاني. جودة الصوت ليست الأفضل عند اللعب أثناء تشغيل تطبيقات الخلفية الأخرى ، لكنها مقبولة. عند قفل الشاشة ، يظل الصوت موجودًا ولا ينطفئ. على أي حال ، لا داعي للقلق ؛ لا يؤثر على تجربة المستخدم كثيرًا.

يساعدك Pure Tuber على تحسين حياتك عن طريق منع الإعلانات التي تستغرق وقتًا طويلاً. يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بتجنب الآثار الضارة من الإعلانات غير المرغوب فيها. هذا يستحق أن يعتبر تطبيقًا لكل منزل. يمكنك السماح لكل فرد من أفراد عائلتك باستخدام هذا مانع الإعلانات الذكي. مع هذا التطبيق ، ستتم حماية لحظات الترفيه الخاصة بك بشكل أكثر أمانًا. هل لديك حاليًا أي أسئلة حول امتلاك تطبيق لحماية مساحتك الخاصة؟

Pure Tuber: منع إعلانات الفيديو

تنزيل Pure Tuber: أداة حظر إعلانات الفيديو المجانية لنظام Android