تحميل Free Fire Max مهكرة لـ اندرويد اخر اصدار

09-06-2021 [post-views] حمل الان

ألعاب البقاء على قيد الحياة هي واحدة من أكثر الأنواع شعبية لسنوات عديدة. في ذلك ، سيشارك اللاعبون في المباريات وسيتم تكليفهم بتدمير الأشخاص المتبقين. عالم اللعبة ليس صغيرا وسوف ينتقل اللاعب من منطقة إلى أخرى لمواجهة العدو. الهدف النهائي هو أن تصبح الناجي الوحيد. مع وضع اللعبة هذا ، سيقضي اللاعبون الكثير من الوقت في استكشاف اللعبة والدفاع عن مواقعهم ضد لاعبين آخرين. إذا كنت تبحث عن لعبة من الفئة أعلاه ، إذن جارينا فري فاير ماكس مرشح رائع.

جو رائع مصمم بالتفصيل

في بداية Garena Free Fire MAX ، ستبدأ بطائرة في الهواء. يمكنك تدوير الكاميرا للرؤية من زوايا مختلفة. تم تصميم السماء بعناية باستخدام تأثيرات الرياح التي تجعل اللاعب يشعر بالضخامة التي يجلبها عالم اللعبة. عندما ينظرون إلى الأسفل ، فإنهم يرون أن الأرضية أدناه ستكون بنفس الحجم وسيستغرق اللاعب وقتًا طويلاً لتجربة ذلك. عندما تبدأ في الهبوط على الأرض ، سوف تسقط ببطء وترى تدريجياً تفاصيل المنازل والأشجار. تم بناء المنازل بعناية من الداخل ، ويمكنك أن تأتي وتذهب كما يحلو لك. في الوقت نفسه ، نظرًا للحجم الهائل للتضاريس ، سيكون هناك العديد من المباني المختلفة في كل منطقة ، وسترى ذلك. ستساعدك الأشجار أو الصخور أو الجلوس حول المنزل على الاختباء.

قم بتنزيل Free Fire Max من ميديافاير

بمجرد أن تبدأ في السقوط الحر ، ستختار موضع هبوطك. للعثور عليه ، سوف تنظر إلى الخريطة المصغرة المتوفرة وترى أين تطير الطائرة للقفز. سيكون هذا استراتيجيًا لأنك سترى أحيانًا عدد الأشخاص الذين يحبونك عندما تقفز. يجب أن تكون مستعدًا لمقاتلتهم ، ولن تكون محظوظًا جدًا إذا لم يكن لديك سلاح. لذلك ، حدد موضع قفزة مناسب واجمع أسلحتك في أسرع وقت ممكن.

في Garena Free Fire MAX ، بالإضافة إلى وقت القتال ، ستقضي أيضًا بعض الوقت في الانتقال من منطقة إلى أخرى. سيكون لديك سرعة معينة وستدخل منطقة المعركة المحددة. لذا ستكون الرحابة أيضًا عاملاً في منع اللاعبين من الوصول إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب. مع تقلص منطقة المعركة ، ستحتاج إلى البقاء فيها لتجنب فقدان نقاط الصحة. في الطريق ، إذا كنت محظوظًا ، فستتمكن من رؤية سيارة أو دراجة نارية ويمكنك استخدامها. فيما يتعلق بإنشاء بيئة رائعة ، هل يحصل اللاعبون على فرصة للقاء بعضهم البعض؟ الجواب نعم. سيكون هناك الكثير من الأشخاص في اللعبة وسيتم تمييز ساحة المعركة بدائرة بيضاء. بمرور الوقت ، ستظهر طبقات من الستائر الزرقاء تدريجياً ، مما يضيق هذه الدائرة البيضاء. إذا وقفت في المنطقة الزرقاء ، فسوف تفقد الدم.

قم بتنزيل Free Fire Max الإصدار الأخير 2021

بمجرد اختيار موقع هبوط مناسب ، فإن مهمتك التالية هي جمع العناصر والأسلحة اللازمة. ستكون هذه المجموعة محدودة بمستوى حقيبة الظهر. كلما ارتفع مستوى حقيبة الظهر ، زادت الأشياء التي ستحتفظ بها ، ولكن ليس كل شخص في بداية اللعبة محظوظًا للوصول إلى أعلى مستوى. لذلك ، اختر العناصر التي تراها مناسبة. عندما يتعلق الأمر بالأسلحة ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الأنواع المختلفة مثل البنادق والمسدسات والبنادق وما إلى ذلك. لكل منها خصائصه ونقاط قوته. ثم سيكون لديك الوقت للاختبار وفهم أن السلاح مناسب لك. في نفس الوقت لا تنسى أن تجمع الذخيرة المناسبة وبكمية معينة ، حتى لا تنفد الذخيرة في المنتصف.

مهارات اللاعب

أثناء تحركك نحو المنطقة البيضاء ، ستواجه العديد من الأعداء بقدرات مختلفة. سوف تتحكم في الشخصية بمهارة وتهزم العدو. تم إنشاء البيئة بحيث يمكنك إخفاء ومراقبة تحركات العدو. لذلك ، سيتعين على اللاعب دائمًا النظر حوله والرد بسرعة لهزيمة العدو. بالإضافة إلى الأسلحة القوية ، ستكون قدرات اللاعب عاملاً سيسمح له بأن يصبح آخر ناجٍ.

جارينا فري فاير ماكس إنها لعبة البقاء على قيد الحياة حيث ستسافر عبر منطقة شاسعة بها مبانٍ ومناظر طبيعية مفصلة. يمكنهم استخدام هذه الأشياء لإخفاء العدو ومهاجمته. ولا تنس أيضًا الانتقال إلى المنطقة المخصصة لتجنب فقد الدم ومواجهة العدو. سيكون أيضًا مكانًا يمكن للاعبين فيه جمع الأسلحة التي تناسبهم وعرض المهارات والخروج منتصرين.

قم بتنزيل Alight Motion 3.6.2 لنظام Android [مهكر]

قم بتنزيل Garena Free Fire 1.60.1 لنظام Android

قم بتنزيل PUBG NEW STATE لنظام Android


قم بتنزيل Garena Free Fire MAX مجانًا لنظام Android

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك