تحميل Alight Motion 3.4.2 لـ اندرويد مهكر اخر اصدار

25-09-2021 [post-views] حمل الان

قم بتنزيل Alight Motion 3.4.2 لنظام Android Hacked

Video and Animation Editor هو برنامج يتيح لك بدء تشغيل الفيديو والصوت مثل المحترفين. ابدأ في تصميم الرسوم المتحركة الآن. بعد كل شيء ، هناك واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام لن تستغرق الكثير من الوقت لإتقانها. في هذا التطبيق ، سترى مجموعة متنوعة من الوظائف التي لا يمتلكها المنافسون. هنا لديك الفرصة للعمل مع الطبقات ، وهناك أيضًا دعم لتقسيم الإطارات الرئيسية والصور النقطية وتنسيقات المتجهات والتأثيرات المرئية وتصحيح الألوان لعمل أكثر ملاءمة. هنا يمكنك البدء في فعل أي شيء تتخيله بأفكارك. احفظ مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة وحتى GIF.

تحميل Alight Motion 3.4.2

إنه تطبيق معالجة فيديو احترافي. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الصغيرة إلى رسوم متحركة ، وإضافة ظلال مختلفة ، وطمس عملك ، وإدخال أي نص ووضع طبقة على الفيديو للعمل مع كل واحدة على حدة. يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة ، ولكن في نفس الوقت يتم تنفيذ جميع الأعمال هنا بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والمهنية.

Alight Motion 3.4.2

يعد العمل مع الصور أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن بفضل الدورات التدريبية السريعة ومجموعة متنوعة من التطبيقات البسيطة ، سيتمكن أي شخص تقريبًا من معالجة صوره وتعديلها بشكل لا يمكن التعرف عليه. أما بالنسبة لتسجيلات الفيديو ، فهذه قصة مختلفة تمامًا ، لأن العمل مع الصور المتحركة صعب للغاية ولا يمكن لأي شخص التعامل مع مثل هذا الإجراء. حل المطورون الكوريون هذه المشكلة وأنشأوا تطبيق Lite Motion المخترق.

هذه خدمة فريدة ستجعلك تشعر وكأنك محترف حقيقي وتحول مقاطع الفيديو الخاصة بك بالكامل عن طريق إضافة تأثيرات أو ظلال مختلفة. لبدء العمل مع البرنامج ، تحتاج إلى تنزيل الفيديو الملتقط أو حفظه في هذه العملية. توجد جميع الأدوات الرئيسية في اللوحة الرئيسية ، لذلك عليك فقط النقر فوق كل منها ومشاهدة كيفية تحويل الفيديو المحدد.

قم بتنزيل Alight Motion 3.4.2 لنظام Android

هنا يمكنك تقسيم الفيديو إلى طبقات والعمل مع كل طبقة على حدة. يتيح لك التطبيق تغيير السطوع والتباين في الصورة وضبط التدرج اللوني الكلي. الآن ستبدو مقاطع الفيديو الباهتة مشرقة ومتألقة بألوان مختلفة تمامًا. أيضًا ، يحتوي البرنامج على قدرة مضمنة على تحرير الصور المتجهة مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

بفضل هذه الخدمة ، ستتمكن من تحويل مقاطع الفيديو الصغيرة وتحويلها إلى صور متحركة. في هذا التنسيق ، سيشغل مساحة أقل بكثير ولن ينتج صوتًا. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق MP4 وتشغيلها على جميع أجهزة الجهات الخارجية التي تدعم هذا القرار في المستقبل.

عند العمل مع تسجيلات الفيديو ، من الممكن قص الإطارات الفردية وحفظها في ذاكرة الجهاز. في المستقبل ، يمكنك إعداد مقطع فيديو منفصل عنهم وتجربة تأثيرات مختلفة. يسمح لك Alight Motion بتغيير مظهر الفيديو بالكامل وتحويله إلى فيلم احترافي. قم بتثبيت هذه الخدمة على أداة الهاتف المحمول الخاصة بك وسيظهر عملك مع الفيديو بشكل أفضل.

Alight Motion - محرر الفيديو والرسوم المتحركة

تنزيل Alight Motion – محرر فيديو ورسوم متحركة مجاني لنظام Android