تحديث 1.3.4 للعبة Returnal متاح الآن ، لكن بمشكلة قاتلة ! بالتفصيل

07-05-2021 حمل الان

تعد الأخطاء الفنية في Returnal مصدر إحباط للعديد من اللاعبين ، فقد أصدر المطور Housemarkue مؤخرًا تحديثًا آخر سيعمل على بعض هذه المشكلات ، لكن التحديث أحدث مشاكل أكبر.

تسبب هذا التحديث في إتلاف تخزين البيانات للعديد من اللاعبين ، وقام المطور Housemarkue بإلغاء هذا التحديث على الفور وأعاد اللعبة إلى الإصدار السابق ، لكن المطور أكد الآن أن التحديث 1.3.4 قد تم إطلاقه الآن.

يعيد التصحيح 1.3.4 بشكل أساسي Returnal إلى الإصدار العادي 1.3.1 ، أثناء حل المشكلة مع الجوائز وبعض الإصلاحات ، وفي الوقت نفسه ، إذا كان لديك مرحلة محفوظة وما زالت تعمل ، فلا داعي للقلق بشأن إتلافها بعد الآن ، كما يقول Housemark .

كما يوضح المطور ، يتم تغيير حجم بعض ملفات الحفظ إلى 0 كيلوبايت عند تلفها. إذا كان أحد الملفات مثل هذا ، فهذا يعني أنك فقدت بياناتك بشكل أساسي إلى الأبد ، ما لم يكن لديك نسخة احتياطية في مكان ما ، يمكنك محاولة استعادة البيانات . على سحابة PlayStation Plus ، لكن Housemark يوضح أن هذه الملفات لن تكون مفيدة لك أيضًا.

إنه لأمر مؤسف ، بصراحة ، أن اللعبة تواجه هذه المشكلات عندما تعمل كما هو مخطط لها ، فإن Returnal هي لعبة رائعة ، لكن بالنسبة للكثيرين لم تعمل ببساطة كما هو مخطط لها ، وهو أمر محبط بشكل واضح ، ونأمل أن يحل Housemark هذه المشاكل بشكل جيد. مقدما.

قال المطور إنهم يستمعون إلى تعليقات المعجبين ، لذلك هناك فرصة لإضافة المزيد من الميزات قريبًا.



#تحديث #للعبة #Returnal #متاح #الآن #لكن #بمشكلة #قاتلة