أفضل 7 مواقع تكبير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها كاملا

24-04-2021 [post-views] حمل الان

يعد تكبير حجم الصورة والحفاظ على جودتها من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ، حيث أن تكبير حجم الصورة من الأشياء الجميلة والرائعة التي تتيح لك تحسين هذه الصور واستخدامها لإنشاء مجموعة من الأشياء المختلفة دون الحاجة إلى تحتاج إلى مساحة كبيرة في هاتفك الخاص.

نتلقى دائمًا الكثير من الأسئلة من متابعينا وآخر أخبارنا بعد نشر الموضوع السابق 6 أفضل مواقع كتابة الصور على الإنترنت إنها طريقة زيادة حجم الصور مع الحفاظ على جودتها

غالبًا ما يجرب بعض الأشخاص تكبير حجم الصورة ، ولكن بطريقة عشوائية وغير احترافية ، مما يتسبب في فقدان الصورة المجربة لخصائصها وتصبح غير صالحة للاستعمال.

لذلك ستتعرف من خلال مقالتنا على مجموعة من المواقع على الإنترنت لتكبير حجم الصورة ، وكذلك بعض البرامج المهمة التي يمكن استخدامها والتي لا تتطلب أي خبرة في التصميم أو أي شيء آخر.

أفضل المواقع زيادة حجم الصور مع الحفاظ على جودتها

هناك العديد من المواقع والبرامج التي تسمح لك بتكبير حجم الصورة على الإنترنت مع الحفاظ على جودتها ، لكني لا أوصي بتجربة جميع المواقع العشوائية التي تجدها رائجة على الإنترنت ، لماذا؟

هناك بعض المواقع التي تقدم خدمة تكبير الصور لكنها لم تعد تحتوي على مخططات لاستخدامها ، ومواقع أخرى لا تقدم خدماتها بجودة عالية ولا تعطي نتائج جيدة.

لتجنب كل هذه المشاكل ، أفضل ما يمكنك فعله هو اختيار أحد المواقع التي سأشرحها لك هنا ، لأنني اخترت أفضل موقع لك. زيادة حجم الصور مع الحفاظ على جودتها إنه يوفر خدمات رائعة وطريقة استخدامه بسيطة للغاية.

تنويه:
اذا كنت تحب استخدام البرامج ستجد ادناه افضل البرامج لتكبير حجم الصور يمكنك تحميلها مجانا

اقرأ أيضا:
افضل موقع لتحويل الصور الى رسم يدوي

موقع مجاني محسن الصورة

يعد Image Optimizer من أهم المواقع على الإنترنت ، حيث يوفر لك إمكانية تكبير حجم الصورة دون فقدان جودتها ، كما يمكنك القيام بالعكس إذا كانت الصورة كبيرة وتضم مساحة في جهازك يمكنك يمكنك الضغط مع الحفاظ على نفس الجودة وحجم أصغر ، فقط بضع نقرات وبعد ذلك ستحصل على ما تريد.

موقع TinyPNG

يسمح لك TinyPNG بتقليل حجم كل من ملفات PNG و JPEG بسرعة وسهولة كبيرة ، حيث يمكنك تغيير حجم الصورة ذات الحجم الكبير ثم تحميلها على جهازك ، فالموقع لا يحتاج إلى التسجيل لضغط الصور ، بالإضافة إلى أنه يمكنك ضغط مجموعة من الصور دفعة واحدة.

موقع Punypng

يتيح لك Punypng تحسين حجم الصورة وتكبيره عبر الإنترنت من خلال أداة مجانية على الموقع ، حيث ستتمكن من تصغير حجم الصورة بالشكل الذي تريده وستظل بنفس المعايير ولن تتأثر الصورة بشكل دائم ، في الأعلى من ذلك الموقع يتيح لك القيام بالكثير من الأشياء التي يمكنك اكتشافها بنفسك.

موضع مكبر ضوئي

من خلال هذا الموقع ستتمكن بسهولة من تكبير حجم الصورة بالشكل الذي تريده من خلال الأدوات المجانية التي يوفرها الموقع وهذا بكل بساطة.

ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع والنقر على تصفح ومن ثم عليك اختيار الصورة التي تريد تغيير الحجم ثم ما عليك فعله هو النقر على تكبير وهكذا بنقرتين يمكنك تكبير حجم الصورة في بضع ثوان.

بعد ذلك ، يتيح لك الموقع تنزيل الصورة بالحجم الذي أصبحت عليه. يتيح لك الموقع أيضًا تكبير حجم الصورة لعدة صور في نفس الوقت.

موقع Kraken.io

إذا كان لديك العديد من الصور لضغطها في نفس الوقت ، فإن Kraken.io هي الأداة المناسبة لك. يتيح لك Collage Compressor تحسين صور متعددة مرة واحدة وتنزيلها بتنسيق مضغوط أو معالجتها واحدة تلو الأخرى.

موقع ويب Resizepiconline

يتيح لك Resizepiconline استخدام العديد من الأدوات الرائعة التي تسمح لك وتساعدك على تغيير حجم الصورة ، وستكون أيضًا قادرًا على تغيير جودة الصورة كما تريد وببساطة ولن تتغير جودة الصورة. عليك فقط ضبط الإعدادات ومن ثم ستحصل على الجودة التي تريدها بكل سهولة.

لتكبير حجم الصورة ما عليك القيام به هو الذهاب إلى الموقع ثم الضغط على تحميل الصور وبعد ذلك عليك اختيار الصورة التي تريد تكبيرها.

يتيح لك الموقع الوصول إلى 1500 بكسل ، وبعد تحديد البكسل المطلوب ، عليك النقر فوق “تغيير الحجم” وسيتم تنزيل الصورة تلقائيًا على جهازك في بضع ثوانٍ.

موقع ضعيف

موقع Befunky هو شيء آخر يتيح لك إجراء العديد من التعديلات على الصورة التي تريد تكبيرها ، حيث يمكنك الكتابة عليها ووضع الرموز عليها ، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي سنتيح لك اكتشافها.

للتعرف على هذه الميزات وتكبير حجم الصورة عبر الإنترنت مع الحفاظ على جودتها ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب على الإنترنت ثم النقر فوق فتح ، ثم تحتاج إلى اختيار الصورة التي تريد تحريرها.

عند تحميله ، انقر فوق تحرير ، ثم تغيير الحجم واختر الحجم الذي تريده وأخيراً قم بتنزيل الصورة على جهازك بسهولة.

أفضل برنامج زيادة حجم الصور مع الحفاظ على جودتها

بالإضافة إلى الموقع الذي أشرت إليه ، هناك أيضًا بعض البرامج لتكبير حجم الصور التي يمكنك استخدامها أيضًا ، حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يفضلون استخدام البرامج ، نظرًا للمزايا المقدمة ، وأهمها أنه لا يتطلب وجود الإنترنت لاستخدامه. هذه هي أفضل البرامج لتكبير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها.

اقرأ أيضا:
11 أفضل موقع لتصميم الصور على الإنترنت

أداة أدوبي فوتوشوب إكسبريس

أداة مجانية لتحرير الصور تتيح لك تغيير حجم أي صورة وضغطها واقتصاصها وتكبيرها ببضع نقرات ، كل ذلك مع الحفاظ على جودة الصورة الأصلية.

يمكنك تغيير حجم صورة Facebook أو صورة ملف تعريف LinkedIn أو شعار Twitter أو صورة مصغرة على Youtube أو لقطة شاشة. يمكنك تغيير حجم أي عدد تريده من الصور مجانًا وتحتاج فقط إلى إنشاء حساب لتنزيلها.

PicResize

باستخدام PicResize ، يمكنك بسهولة تغيير حجم صورك واقتصاصها وتحريرها مجانًا. يمكنك تقليل الصورة لتناسب النسب المحددة مسبقًا أو بضبط العرض والارتفاع بالبكسل.

شيئين مهمين أن نلاحظهما. الإصدار المجاني من PicResize مخصص فقط لتقليص الصور ؛ ستحتاج إلى شراء PicResize Pro لتكبيره. يمكنك فقط ضغط تنسيقات ملفات JPG وبدلاً من شريط التمرير ، توجد قائمة منسدلة بها خيارات

PNG

يسمح لك Windows بتغيير حجم الصور الكبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون المساس بجودتها ، حيث يعتمد على تقنيات OptiPNG و PNGOUT و DeflOpt ، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب أي خبرة.

برنامج JPEGmini

كأداة ضغط ، تسمح لك JPEGmini بتقليل حجم ملفات JPEG بسرعة. يحتوي على شريط تمرير لتحديد الجودة ووظيفة معاينة حتى تتمكن من رؤية الضغط المفقود أثناء العمل.

ملخص:

في النهاية كانت هذه أفضل المواقع لتكبير حجم الصورة مع الحفاظ على الجودة ، فهذه المواقع توفر إمكانية ضغط الصور عدة مرات مع الحفاظ على جودة الصورة كما كانت دون أي تعديل.

يمكنك اختيار الموقع الذي تريده من المواقع أعلاه ثم إدخاله من الروابط التي تم وضعها لك. يمكنك أيضًا تجربة البرامج إذا كنت ترغب في استخدام البرامج ، لأنها تتيح تجربة رائعة من حيث تكبير الصورة.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بالمقال واستفدت منه ، ولا تنس مشاركة المقال مع أصدقائك لمعرفة المزيد عن العمل.

انتهى.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك